-->
U3F1ZWV6ZTM1MDk2MTAxMjIwX0FjdGl2YXRpb24zOTc1OTA0MDQ5MDk=
recent
أخبار ساخنة

كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير الشرعية

كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير الشرعية

كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير الشرعية

كيفية حماية حسابك في Google Adsense من النقرات غير القانونية .التي تؤدي الى ايقاف جسابك مؤقتا اواغلاقه نهائيا . ان حسابك في Google Adsense من أساسيات الاستمرار في الربح من الإنترنت باستخدام Adsense لذلك. من المهم جدًا معرفة كيفية حماية حسابك في Adsense من النقرات غير القانونية. لحماية حساب Adsense ، يجب عليك تتبع النقرات التي نحصل عليها على مواقعنا وتتبع هذه النقرات يجب أن تعتمد إما على أحد مواقع التتبع وأهم هذه المواقع هو موقع statcounter بحيث يمنحك هذا الموقع الميزة تتبع الروابط التي تؤدي الى اغلاق حسابك ، بما في ذلك روابط إعلانات Google Adsense بالإضافة إلى الميزات والإحصاءات المهمة التي تستفيد منها في إنشاء تحسين محركات البحث وأشياء كثيرة لدفع موقعك إلى الأمام ولكن ما حدث اليوم هو حماية حسابك في Adsense من النقرات غير القانونية.

هناك بعض الأشياء التي يجب أن أشير إليها هي بعض المدونين المبتدئين الذين يلجأون إلى تقنيات معينة للتحايل ، ويتخيلون أنه إذا تم تحويل عنوان IP الخاص بهم ، فلن يتم العثور على أنه ينقر على ترقياته ، وهذه الاستراتيجيات تتسبب في النهاية من حساب Adsense دون حتى وسائل الإعلام تدرك أن Google Adsense يعرف المستخدمين الذين لديهم لقطات غير مشروعة إذا تم العثور على العديد من اللقطات غير القانونية في السجل الخاص بك وكنت مرتبطًا برسالة تنصحك بذلك ، ولكن في حالة اكتشاف أن الفرد يتغير IP الخاص به وينقر على الإعلانات لن تبقى لك وستكون مغلقًا دون الرجوع إليك وهناك بعض الأشياء التي ليس لديهم أي فكرة عن هؤلاء الناس يعتقدون أنه من خلال تغيير IP الخاص بهم لن يكونوا وجدت ولا تدرك أن هناك رقم كمبيوتر يعتمد عليه الإطار ويشعرون أنه من خلال تغيير IP أو VPN إلى دولة أخرى لن يتم العثور عليهم.

كما أنهم لا يدركون أن هناك من الداخل IP و IP الخارجي ورقم الكمبيوتر والعديد من الأشياء المختلفة سيتم توضيحها في المدونة. يمكن أن يتجاهل Google Adsense اللقطات غير القانونية من الضيوف ، ومع ذلك لا تتحمل النقر على العروض الترويجية الخاصة بك ، لذلك لا يعمل هذا السلوك وسوف يحرمك من سجلك إلى الأبد. هناك مشاكل في العودة للاستفادة من Google Adsense. في الواقع ، يجب عليك اتباع الاستراتيجيات الشرعية معًا لإطار Google Adsense حتى لا يتم إدخالك في المقاطعة ، ومن الأذكى اتباع الاستراتيجية المشار إليها حتى تلتقط يقينًا من Google Adsense ولن يتم إغلاق سجلك أبدا.و لحماية حسابك في جوجل ادسنس يتوجب عليك التبليغ على النقرات التي تعتبر مخالفة وتؤدي الى اغلاق حسابك ، و يمكن اكتشافها بطريقتين :

الطريقة الأولى هي المجانية  التي يمنحها لنا جوجل ادسنس من خلال إحصائيات الموقع الخاص بنا من خلال عدد الزيارات والنقرات التي تاتي على حسب البلدان ، وتوجد هناك أيضا طريقة مدفوعة وليست مجانية وهي اعتبرها طريقة  امنة والأفضل  التي يمكنك استعملها انا شخصيا في حسابي على ادسنس حيث أنها تعطيك تحليلات وتفاصيل دقيقة جدا على حسب التحركات التي تجري في موقعك على حسب الوقت الدي يقديه الزائر في حسابك بشكل كامل.

الطريقة التانية بالنسبة للطريقة الثانية التي تتعلق بالفئة التي تستخدم ، على سبيل المثال روابط الاختصارات بالمواقع في الربح من الإعلانات ، ستحتاج إلى وضع رمز يوفره لك ووضعه في موقعك ، وبعبارة أخرى ، يجب أن تكون مسؤول موقع في الموقع لإضافة الرمز ، ومثل اختصارات الروابط ، لا يمكن الوصول إلى لوحة التحكم ، لذا فإن الطريقة الثانية ستجعلك تحمي حسابك في Google Adsense من النقرات غير القانونية ، من خلا موقع statcounter وتعتمد على النسب المئوية التي تمكنك من معرفة ما إذا كانت هناك نقرات غير قانونية في حسابك.

ما هو موقع statcounter

يمنحك هذا الموقع جميع معلومات الزائر من المواقع الديموغرافية إلى عنوان IP للزائر والوقت الذي نضغط فيه على الإعلان ، ومن هنا يسهل عليك معرفة النقرات غير القانونية ، على سبيل المثال إذا وجدت نقرات متتالية والوقت بينهما قصير جدًا وهذا يشير إلى نقرات غير قانونية ، ويجب فحص هذه النقرات ومقارنتها. إذا تبين أنها نقرات غير قانونية ، فيجب الإبلاغ عنها لكسب ثقة Google Adsense وسيكون من الصعب إغلاق حسابك. خاصة إذا حصل على نقرات دائمة ومشاهدة عالية للإعلان . هناك العديد من الطرق لاكتشاف عدد الزوار إلى صفحة الويب الخاصة بك كل شهر أو أي موقع على الإنترنت. تعتبر معرفة عدد الزوار إلى الموقع عاملاً هامًا في تحديد مدى إتقان الموقع وأهميته لزواحف الويب والزوار ، بالإضافة إلى تحديد مقياس الإضافات التي ينجزها هذا الموقع كل شهر او كل اسبوع.

كيفية معرفة النقرات الغير شرعية أو غير الصالحة

لمعرفة النقرات الغير شرعية او الغير صالحة يجب عليك التسجيل في موقع statcounter طريقة التسجيل في الموقع سهلة وبسيطة كل ما عليك فعله هو ملاء البيانات المطلوبة في الموقع بالشكل الصحيح وعندها ستحصل على كود تقوم بوضعه في التخطيط ضمن بلوجر. بعد وضع الكود يجب عليك الانتظار 48 ساعة لكي يتم اظهار احصائيات الموقع واظهار حركة الزوار في موقعك بعد التنقل.

كيفية التبليغ عن النقرات الغير شرعية

بعد أن اكتشفنا نقرات غير قانونية وحصلنا على معلومات كاملة من موقع StatCounter ، ننتقل إلى صفحة نموذج الاتصال للنقرات غير الصالحة التي يوفرها Google Adsense للإبلاغ عن النقرات غير الصالحة أو النقرات غير القانونية.دعنا نملأ البيانات الكاملة حول نشاط النقرات غير الصالحة التي اكتشفناها وإرسالها إلى Google Adsense.

نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة

في نموذج الاتصال للنقرات غير الصالحة ، يمكننا إرسال شكوى تفصيلية إلى Google AdSense حول النقرات غير القانونية أو النقرات غير الصالحة ، حول تقديم تفاصيل كاملة ، وهذه المعلومات التي ستملؤها تشمل :

1- الاسم بالكامل كما هو موجود في حساب Google Adsense

2- يجب عليك وضع البريد الإلكتروني المسجل به في حساب Google AdSense

3- معرف الناشر: هذا هو الرقم المحدد لحساب Google Adsense وهو على النحو التالي pub-635422021013044.

4- عنوان URL حيث يظهر الرمز: نعني عنوان موقع الويب حيث تريد الإبلاغ عن النقرات غير الصالحة.

5- في الموضوع : نقوم باختيار التبليغ عن نشاط غير عادي في حسابي.

6- تاريخ نشاط النقر والتوقيت (المواعيد): نأخذ تفاصيل النقرات غير القانونية من موقع StatCounter الذي سجلناه سابقًا.

7- فقرة تشرح ما الدي جعلك تعتقد أن نشاط النقرات غير صالح هنا نوضح لـ Google Adsense المشكلة التي توجد لدينا في الحساب

8- بعد ملاء جميع البيانات قم بارسالها وسيتم معالجة معلواتك من قبل فريق ادسنس ان كانت هناك زيارات غير شرعية في حسابك

رابط موقع StatCounter : من هنا

رابط التبليغ Adsense : من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح أتمنى أن ينال إعجابكم لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع اصدقائك لكي تعم الفائدة ولكي نستمر في تقديم المزيد لكم إن شاء الله لا تقرأ وترحل ضع بصمتك وشاركنا برأيك أي استفسار راسلنا على وسائل التواصل الاجتماعي وسنحاول الرد عليك في أسرع وقت ممكن نشكرك على زيارتك ونتمنى لك فرجة ممتعة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة